السبت، 20 أكتوبر، 2012

آخر أخبار كادر المعلمين اليوم 20-10-2012 : "غنيم" في لقائه الأسبوعي بالمعلمين عبر الفيديو كونفرانس: لا تقلقوا ... حقوقكم في الكادر مصانة



_________copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copyأكد د.إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم أنه سيتم صرف الكادر للمعلمين ( الـ 50% ) بدءاً من شهر أكتوبر ، مشيراً الى أن الوزارة في انتظار مرسوم بقانون. صرح الوزير بأنه حتى لو صدر هذا المرسوم في نهاية الشهر الحالي أو بداية الشهر القادم، فسوف يتم الصرف بأثر رجعي، مؤكداً على أنه لا داعي للقلق وأن حقوق المعلمين مصانة ومحفوظة .
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للوزير مع المديريات التعليمية .. وأشار غنيم من جهة أخرى الى أن الوزارة تتواصل مع وزارة المالية أملاً في إرجاء تحصيل فروق الحوافز التي صرفها الإداريون في المديريات التعليمية ، كما تتواصل مع المالية أيضاً من أجل إعفاء الحسابات الخاصة بالمدارس من نسبة الــ 20% المقررة، وذلك باعتبار أن حسابات المدارس تعتبر مصروفات مقابل خدمات وأنشطة للطلاب، مع تفهمنا الكامل للوضع المالي للدولة .
مصدر الخبر 
مداخلة وزير التربيه والتعليم فى برناج الحياة اليوم للحديث عن كادر المعلمين اليوم 20-10-2012
 

= للإطلاع على الخبر فى موقع الدستورالأصلى إضغط هنا 

= للإطلاع على الخبر فى موقع اليوم السابع إضغط هنا 



للإطلاع على آخر أخبار وتصريحات وقرارات  وزير التربيه والتعليم اليوم إضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق