الخميس، 26 يوليو، 2012

محافظ بني سويف يكرم أوائل الثانوية العامة والإعدادية الأزهرية بالمحافظة

الوطن 
محافظ بنى سويف يكرم الأوائلأعرب المستشار ماهر بيبرس، محافظ بني سويف عن سعادته بتكريم أوائل الجمهورية من أبناء المحافظة في الثانوية العامة والإعدادية الأزهرية، موجها لهم كل التحية والتقدير، مشيرًا إلى أن هذا التكريم جاء نتيجة الجهد والتميز.
جاء ذلك خلال تكريم المحافظ للطلبة الأوائل، نورهان حسن عبد السلام "406.5 درجة بنسبة 99.15%"، رابع الجمهورية شعبة الأدبي في الثانوية العامة من مدرسة السيدة عائشة الثانوية بمدينة بني سويف للبنات، وعماد سيد محمد "632 درجة بنسبة 98.8%"، ثالث الجمهورية في الشهادة الإعدادية الأزهرية من معهد أطواب الأزهري بالواسطى وطه طارق محمد محمد "631 درجة بنسبة 98.6% " رابع الجمهورية من معهد العدوي النموذجي الأزهري بمدينة بني سويف .
وجه المحافظ، التحية لأولياء أمور الطلبة المتفوقين، الذين هيأوا المناخ لأبنائهم كي يتفوقوا وتحملوا الكثير في سبيل هذا اليوم، وموجها التحية أيضا للقائمين على العملية التعليمية في محافظة بني سويف، سواء بمديرية التربية والتعليم أو بالمنطقة الأزهرية تأكيداً لدور الأسرة والمدرسة في التفوق إلى جانب القدرات الخاصة للطلبة.
وأكد بيبرس، أن التفوق سمة شخصية، وأن المتفوقين هم أمل ومستقبل مصر، والتمسك بالتفوق والمحافظة عليه هو الأصعب، وهو ما ينبغي الحفاظ عليه حتى يكون دافعًا باستمرار للأمام، وأن نهضة الأمم ورقيها لا يكونا إلا بالعلم والعلماء النابغين، والاهتمام بالبحث العلمي الذي يعد قاطرة التنمية في مصر الثورة".
قدم المحافظ 5000 جنيه مكافأة مالية للطالبة "نورهان حسن عبد السلام"، رابع الثانوية العامة، و1500 جنيه للطالب "عماد سيد محمد" ثالث الجمهورية في الشهادة الإعدادية الأزهرية، و1500 جنيه للطالب "طه طارق محمد محمد"،رابع الجمهورية بالإعدادية الأزهرية.
حضر التكريم، ساميه أمين "وكيل وزارة التربية والتعليم، ومديرة مدرسة السيدة عائشة الثانوية للبنات، ومديرا معهد "أطواب والعدوي" الأزهريين النموذجيين وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق