الأحد، 29 أبريل، 2012

آخر أخبار المعلم المساعد اليوم 29/4/2012 : عقود عمل لـ1860 معلمًا مساعدًا ببورسعيد

صرح الدكتور السيد بسيونى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، بأنه تبدأ من اليوم توقيع التعاقدات لـ1860 معلمًا مساعدًا وفقًا لجدول معلن لجميع التخصصات ينفذ خلاله توقيع كل تخصص بعد مواعيد الامتحانات.

وأضاف بسيونى، أنه وردت إلى المديرية موافقة التنظيم والإدارة على إجراء التعاقد طبقًا لأحكام القانون 155 لسنة 2007 على بند 3/10 مكافآت تدريس على وظيفة معلم مساعد هى أدنى درجات التعيين للحاصلين على مؤهلات عليا طبقًا للباب السابع على أن يتم إرسال العقود بعد توقيعها لمديرية التنظيم والإدارة لمراجعتها وأدراجها فى باب أجور وعمال.

وأوضح بسيونى أن العقود تم مراجعة صياغتها طبقًا لأحكام القانون عن طريق الإدارة القانونية بالمديرية بعد الاسترشاد بعقد التنظيم والإدارة.

يذكر أن اجتماعًا مطولاً عقد مساء الخميس الماضى بين وكيل الوزارة ونواب الشعب رشيد عوض عن الوسط، وعلى درة عن الحرية والعدالة، ومن الشورى حمدى شتات ومحمد صادق عن الحرية والعدالة، ونقيب المعلمين نبيل عزام فى حضور المختصين من الإدارات المعنية بالتربية والتعليم تم خلاله مناقشة بنود العقد قبل توقيعه واعتماد الجدول الزمنى لتوقيع العقود بما لايؤثر فى سير الامتحانات.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق