الأحد، 22 أبريل، 2012

آخر أخبار الإداريين بالتربيه والتعليم اليوم 22/4/2012 : تظاهر إداريي "أسيوط التعليمية" للمطالبة بالتثبيت

تظاهر اليوم، الأحد، العشرات من الإداريين والعمال بإدارات ديروط والقوصية ومنفلوط بأسيوط، أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بالتثبيت.

وقال حسين علي إبراهيم، إداري بمركز ديروط: "إنني أعمل منذ سنتين في مدرسة إبراهيم أبو العيون بقرية عرب أبوكريم بنظام العقد، حيث أتقاضي 75 جنيهًا من ميزانية صندوق مجلس الأمناء، وفي كل نهاية السنة الدراسية يتم فصلنا من العمل، والتعاقد معنا مرة أخرى في بداية العام، ولا نحظى بأي مزايا مادية أو عينية".

وأضافت آمال جلال محمد، إدارية بمركز منفلوط: "إن عدد العاملين على صندوق مجلس الأمناء بجميع المراكز يبلغ نحو 1005 موظفين، وبالرغم من المطالبات الكثيرة لنا الخاصة بتثبيتنا، إلا أن القائمين على العملية التعليمية لا يعيروننا أي اهتمام، في الوقت الذي أصدرت فيه محافظة القاهرة قرارًا بتثبيت جميع العاملين على ميزانية صندوق مجلس الأمناء منذ شهر أغسطس 2011".

وقالت رشا ثروت، إدارية من مركز القوصية: "إننا لن نفض اعتصامنا إلا بعد الاستجابة لمطالبنا، حيث إن المكافآت التي نتقاضاها هزيلة جدًا، ولا تحسب لنا أيام الجُمع والعطل الرسمية في المكافأة"، مطالبة بتدخل رئيس الوزراء لإصدار قرار فوري بتعيينهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق